جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية القيادة الجنوبية في صنعاء..وحقيقة الثورة اليمنية2011

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة أبوبدور الداهية, سبتمبر 13, 2012.

    • :: الأعضاء ::

    أبوبدور الداهية
    عارفين صالح الداهية

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    سبتمبر 11, 2012
    عدد المشاركات:
    296
    عدد المعجبين:
    70
    الوظيفة:
    الإدارة التجارية الشركة الوطنية للاسنمنت
    مكان الإقامة:
    يافع المفلحي الداهية
    الاسم الكامل:
    عارفين صالح الداهية
    القيادة الجنوبية في صنعاء..وحقيقة الثورة اليمنية2011
    by Aldahia AbuBudoor on Wednesday, September 12, 2012 at 11:39pm
    عقب الإنفجار الذي هز صنعاء مستهدفاً موكب وزيد الدفاع....العميد / احمد محسن اليافعــــي مديراً لدائرة الاستخبارات العسكرية. قرار جمهوري جديد. القيادة الجنوبية في صنعاء-في رايي الشخصي- بين المطرقة والسندان!! بمعنى شامل كي لا اطيل الكلام. نأخذ رئيس الجمهورية منصور جنوبي من أبين. طيب هل هو رئيس فعلي للبلاد؟ طبعاً لا لا لا. لماذا؟ لان البلاد ما زالت حت حكم قبيلي جاهلي متخلف. بمعنى أن القوي هو من يحكم للآن في اليمن. أحمد صالح يحكم لديه قوة، وعي محسن يحكم لديه قوة، والاحمريين يحكموا لديهم قوة...الخ. ماذا يفعل منصووووور؟؟!! يطبق إتفاقية ليس إلا. بمعنى حبر على ورق. هل من معارضين لكلامي؟ طيب ليش رئيس الجمهورية لا يصدر قرار بمحاكمة صالح وهذا مطلب الشعب اليمني كله.؟؟ مذا تقولون؟!! لان القوي هو الموجود فقط على الساحة اليمنية. من رأيي ونصيحة لهادي ان يقوم بتشكيل ألوية عسكرية في الجنوب ضمن المؤسسة العسكرية من ابناء الجنوب. هذا لا يعتبر خطوة نحو الإنفصال كما قد يفهم البعض. هذا فقط تعزيز للمؤسسة العسكرية بجميع اطرافها. نصيحة ثانية لهادي: ان يصدر قرار بالقبض على الرئيس المخلوووع.. هذا إن كان هادي رئيس حقيقي للبلاد. ولكن هيهات هيهات مع عصابة صنعاء.
    نعود للكلام حول القيادة الجنوبية في صنعاء. قلنا هي لا تتجاوز ان تكون بين المطرقة والسندان بمعنى أن عصابة صنعاء بأطرافها لا يمانعوا من صنع قيادات جنوبية.. بالجانب الآخر هم يصنعون الأرهاب والحوثية بقوة في اليمن. هنا تكتمل حلبة المصارعة. الآن هم يضربوا رأس برأس بشكل تصفية سياسية وباسلوب غير مباشر. على حد تحليلي السياسي. بنفس الوقت هو إقتتال وتشتت بين اطراف العصابة على لقمة الجنووووووب.
    sanaa.JPG
    لان الناظر اليوم إلى حقيقة صنعاء. وما تحويه من ترسانة قبيلية متخلفة يعقل ان الطريق مسدود ام اليمن الحديث. نسمع عن ثورة قامة في اليمن وخاص شماله. تناشد بالتغيير وبناء اليمن الحديث، مع إحترامي الشديد لكل الشهداء المخلصين الذين سقطوا في الشمال والجنوب، وتقدير الكبير لأسر الشهداء، أقول هذه كادت أن تسمى ثووووورة حقيقة. لو لم يتم وئدها من قبل عصابة صنعاء. الآن يمكنني يقيناً تسميتها (ثأر) هي حركة ثأر ليس إلا ضد شخصيةة صالح فقط. وقد نجحت إلى حداً ما... لانه نقول ببساطة انه من يحكم اليوم هو المخلوووع ونظامه. النظام موجود 100% يحكم بقوة وان تعددت واختلفت صوره. فهل كانت ثورة ضد النظام ام ثأر ضد شخصية صالح فقط.
    الواقع هو من يجيب!! ماذ عساي ان أقول حول القيادة الجنوبية. إلى هنا

    مزيد من المواضيع تجدونها على مدونة الداهية.. الموضوع منقول من صفحتي على الفيس بُك.. للعلم فقط
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    القياداات الجنوبية في صنعاء واجهات فقط تزين حقيقة الوضع وما يخفيه من ممارسات ضد اهل الجنوب والمصالح الخاصة هي محور هذا التواجد

انشر هذه الصفحة