جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الجوال مميزات سامسونج جلاكسي اس 2

موضوع في 'الكمبيوتر والانترنت' بواسطة ماجد جنبل, مارس 30, 2012.

    • :: المشرفون ::

    ماجد جنبل

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 22, 2007
    عدد المشاركات:
    514
    عدد المعجبين:
    42
    الوظيفة:
    ليس بعد
    مكان الإقامة:
    اليمن عدن
    • مميزات سامسونج جلاكسي اس 2 ومراجعة للهاتف

    [IMG]
    هاتف Samsung Galaxy S2 سوف يتم استعراض مميزات هاتف سامسونج جلاكسي اس 2 وبشكل مفصل من حيث الهارد وير والسوفت وير ومراجعة الجهاز بشكل كامل.
    بعد اطلاق هاتف جلاكسي اس الاول في العام الماضي لاقى استحسان المستخدمين حول العالم مع وجود نظام اندرويد ودعم كبير من مطوري هذا النظام ,وبعد فترة سنة تقريبا وعمل وجهد كبير من فريق عمل شركة سامسونج تم الانتهاء من هاتف سامسونج جلاكسي اس الثاني والمدعم بمواصفات قوية.
    استناداً لم كتب في موقع سامسونج العالمي وفي صفحة استعراض هاتف سامسونج جلاكسي اس 2 تم وصف الهاتف بثلاث كلمات وهي vivid . fast . slim نعتقد ان هذه الكلمات مدخل الى هذا الهاتف او عنوان قصير لمواصفاته ومعبرة عن هذا الهاتف بأنه قوي و سريع و نحيف.
    سريع :
    سوف نبدأ بمراجعة الجهاز من حيث السرعة كما تم وصفه ,حيث يملك الهاتف معالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغا هرتز و نوع المعالج ARM Cortex-A9 proccessor, Mali-400MP GPU, Orion chipset ,لذلك يعتبر حالياً اسرع هاتف من حيث سرعة المعالج.
    [IMG]
    نحيف :
    بالنسبة لأبعاد الجهاز وهي على الشكل التالي ,طول 125.3 مم عرض 66.1 مم سماكة الجهاز 8.5 مم و وزن الجهاز 116 غ ,حيث يحتوي الجهاز على شاشة عرض بتقنية اللمس Super AMOLE سعوية بقياس 4.3 ودقة عرض 800 بـ 480 ,شيئ طبيعي ان الشاشة متعددة اللمس والشاشة ضد الخدش و الوان مبهرة وجذابة بالاضافة الى وجود جيرسكوب وحساسات ذات دقة عالية ومن اهم ما يميز عرض الشاشة واجهة TouchWiz UI v4.0 والتي تسهل الكثير على المستخدم في التنقلات بين التطبيقات بطريقة عرض جميلة وسهلة ومرنة من شركة سامسنوج وطبعا هي اضافة لنظام تشغيل اندرويد وخاصة بسامسونج.
    [IMG]
    قوي :
    قوة هذا الهاتف تأتي بوجود كاميرا بدقة 8 ميغا بكسل خلفية و كاميرا امامية لمحادثات الفيديو بدقة 2 ميغا بكسل ,الكاميرا الامامية تحتوية على ميزة autofocus وايضا على LED فلاش ودقة تصوير للفيديو 1080 بكسل وبـ 30 اطار كل ثانية باالاضافة الى ميزات مثل التركزي بواسطة اللمس على شي محدد وتمييز الوجوه .
    [IMG]
    يأتي الجهاز بسعتين 16 او 32 غيغا بايت و ذاكرة رام عشوائية 1 غيغا هرتز , يعمل الجهاز على شبكات الجيل الثاني والثالث وهي GSM 850 / 900 / 1800 / 1900 للجيل الثاني و HSDPA 850 / 900 / 1900 / 2100 للجيل الثالث ,ويحوي الجهاز وسائل الاتصال البلوتوث v3.0+HS و لاسلكي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n, DLNA, Wi-Fi Direct, Wi-Fi hotspot بالاضافة الاتصال الى الانترنت عبر شبكات الجيل الثاني GPRS والثالث 3G بالسرعات HSDPA, 21 Mbps; HSUPA, 5.76 Mbps ,بطارية وتغذية الجهاز Li-Ion 1650 mAh مناسبة لإستخدام يوم كامل وبشكل وسطي لإستخدامات الجهاز وعمر البطارية وشحنها يتعلق حسب الشخص واستخدامه حيث يبقى الجهاز في وضعية Stand-by مدة 710 ساعة للجيل الثاني و 610 ساعة للجيل الثالث للإتصالات , ومدة تحدث على الهاتف 18 ساعة للجيل الثاني و 8 ساعات للجيل الثالث تقريباً.
    يعمل الهاتف على نظام تشغيل اندرويد Android OS, v2.3 (Gingerbread) مما يعطي الجهاز قوة اكبر وسهولة مع مرونة للتعامل مع الهاتف بشكل سلس بنظام اندرويد.
    [IMG]
    التطبيقات والبرامج :
    هاتف سامسونج جلاكسي يعتبر هاتف رائع وذلك لتصفح الانترنت بدعم HTML وطبعا يمكن لأي مستخدم الولوج للأنترنت بشكل سهل عبر المتصفحات الموجودة مثل فاير فوكس او غيرها من التطبيقات الموجودة في ماركت جوجل ,كما يدعم الجهاز الجافا وذلك بتنزيل تطبيق مشغل للجافا via Java MIDP emulator والتمتع بتطبيقات جافا المنتشرة حول العالم ,بالنسبة لتقنية NFC هي موجودة بشكل بعض الاجهزة وهي اختيارية واليكم بعض المميزات والتطبيقات الموجودة في جلاكسي اس 2 :
    Active noise cancellation with dedicated mic
    NFC support (optional)
    TV-out (via MHL A/V link)
    SNS integration
    Digital compass
    MP4/DivX/XviD/WMV/H.264/H.263 player
    MP3/WAV/eAAC+/AC3/FLAC player
    Organizer
    Image/video editor
    Document editor (Word, Excel, PowerPoint, PDF)
    Google Search, Maps, Gmail,
    YouTube, Calendar, Google Talk, Picasa integration
    Adobe Flash 10.1 support
    Voice memo/dial/commands
    Predictive text input (Swype)
    [IMG]
    يبدو ان الهاتف من اقوى الهواتف النقالة بنظام اندرويد حاليا في الاسواق العالمية اما بالنسبة لسعر الجهاز فهو تقريبا 2800 ريال سعودي حتى تاريخ مراجعة الهاتف .

    ملاحظة :
    بالرقم من تفوق هذا الجهاز علي الايفون في سرعة الاستجابه لتشغيل البرامج والنت سيضل الايفون4 هو الرائد بالنسبة لي

    منتظر تعليقكم عن هذا الجهاز وعن الايفون4
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    في مثل هذا المساء الجميل
    طل علينا العضو المميز
    (ابوحارث)
    [IMG][IMG]
    بعد الغيبة الطويلة
    فرحبو اا معي اخواني أخواتي
    وبكل ألوان الورد نرحب بك
    فالأحمر تعبير عن مدى حبنا وشوقنا
    [IMG]
    وبالوردي نعبر عن مدى تولهنا ووحشتنا
    [IMG]
    والأصفر عن مدى عتبنا عليك لإنقطاعك عنا بدون إذن
    [IMG]
    وكم أقلقتنا بإنقطاعك وغيبتك عنا
    ولكـــــــــــــن
    حمدا لله على سلامتك
    والله يجعلها آخر الغيبات.
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    هلا ماجد نشكرك على هذه المعلومات الوافية عن جهاز السامسونج جلاكسي الهائلة نعم التكنلوجيا كل يوم تظهر بشيء جديد اخترقت الحواجز وفاقت التصور الله يلطف قد تتسلل الى مخادعنا ونحن لا ندري هناك طيارة مجهزة بكيمرى تدار ببرنامج من الاي فون يمكنك تطييرها وتصوير ما تريد وهناك امور اخرى كثيرة فاقت مدركاتنا سبحان من سخر للإنسان عقلا يسبح في الافاق الواسعة

انشر هذه الصفحة