جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

عبدربه منصورلااستطيع حكم اليمن ( فيديو )

موضوع في 'الأخبار المحلية' بواسطة سالم جنبل, ديسمبر 9, 2011.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    عبدربه منصور: لا اكذب عليكم ولا على نفسي انا لااستطيع احكم اليمن
    قال نائب الرئيس اليمني " عبدربه منصور هادي انه لايملك القدرة على إدارة شئون اليمن معترفا بأنه لايملك الخبرة السياسية الكافية ولا الشعبية الجماهيرية التي تؤهله لحكم اليمن خلال الفترة المقبلة .
    وجاء ذلك خلال خطاب ألقاه منصور أمس ضمن اجتماع للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام فيها وتحدث فيه عن ضعف مقدراته السياسة في التعامل مع الأحداث السياسية موضحا بأنه لا يستطيع تملك ذات الخبرة التي يملكها الرئيس صالح .
    وقال منصور في خطابه :" إنني لا ارغب ان أكون في هذا الوضع اليوم الذي انا فيه فاذا كنت بالأمس في هذا الكرسي الذي اجلس عليه فانا ارفض ان امسك بدلا عن علي عبدالله صالح لكن القدر وإصرار الرئيس على هذا الكلام وضعني في هذا الوضع .
    وأضاف :" وإنني لااستطيع ان أغطي خبرة وشعبية علي عبدالله صالح في هذا الكرسي ولا اكذب على نفسي ،وإنني كنت اعمل طوال 16 سنة مع فخامة الرئيس ولكن كنت عامل مساعد معه ولكن لااستطيع ان اكتسب خبرته وشعبيته وذكائه في التعامل مع كل شرائح المجتمع في اليمن .
    إنني لااستطيع العمل في هذا الوضع الا بدعم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام وإنني لا أحب ان أضع نفسي في هذا الوضع ولكن بتكليف فخامة الأخ الرئيس والمؤتمر الشعبي العام سأعمل بكل قواي لأجل خروج اليمن من هذه الأزمة.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    قال نائب الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" أن قرار مجلس الأمن الأخير رقم 2014 والخاص بشأن أزمة اليمن الراهنة قد ألغى قراري المجلس رقم 924 و931 لعام 1994المتعلقين بالجنوب.
    وأضاف "هادي" في اجتماع اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة صنعاء اليوم الأربعاء أن صدور القرار الأخير بشأن اليمن يعتبر مكسب حقيقي خصوصا وأنه ألغى قرارات سابقة بشأن الجنوب ، مشيراً إلى الرئيس الجنوبي "علي سالم البيض" قد تواصل مع المبعوث الأممي "جمال بن عمر" ليحذره من خطورة صدور إي قرار قد تلغي قراري الجنوب إلا أن "بن عمر" لم يذعن "للبيض" وفق ما جاء بكلمة نائب الرئيس اليمني بالاجتماع.
    للمزيز قم بفتح الرابطة

    • :: العضويه الذهبيه ::

    عبدالحميد حسين العاقل
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يونيو 25, 2010
    عدد المشاركات:
    437
    عدد المعجبين:
    75
    الوظيفة:
    مهندس ومستشار صناعي في قطاع النفط والبتروكيماويات
    مكان الإقامة:
    قطر
    الاسم الكامل:
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي
    ماذا كنت تتوقع منا يامن باع بلده ورضى ان يرتمي بأحضان ريسه علي سارق !!!! انه ليس ليك خانة عندنا فنح اصلا لانكترث بمقدرتك على ادارة اليمن ام لا فهذا امر لا يعنينا اصلا وان كنت انت و بن عمر والامم المتحدة لا تعترفوا اصلا با استغلال الجنوب فنحن احرارا عاهد الله وشعب الجنوب على تحرير الجنوب وتطهيرة رويدا رويدا من امثال علي سارق وامثالك ومن تبع فكرك وخيانتك , واحلق شنبي اذا قدرتوا تنعمون بخيرات الجنوب واذلال شعب الجنوب الحر واستعبادة ونحن على هذة الفسيحة !!!!

    عاش الجنوب حرا ابيا , ورحم الله عز وجل شهداء الجنوب الحر ..... ثورة ثورة يا جنوب حتى التحرير
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    الذليل ذليل والخادم عمره ما يصبح سيد عبدربه عاش حياته تحت لوء ولي نعمته تابع ذليل لا يتعلم السياسة ولا اتخاذ القرارات انما منتفع وضع في مكان ليس جدير به ومن وضعه يعلم نفسيته المريضة التواقه للجاه والمنصب والخالية من امكانات الزعامة والقيادة وحسن التصرف يفتخر بسيده علي صالح الذي أمضى 30 عاما يطبخ المكائد والفتن هي فعلا سياسة ولكنها سياسه دنيئة أورثت لليمن وشعبها فتن ومحن لا قبل لمن يأتي بعده تجاوزها شربك الشبكة بتعقيد بالغ ليجعل من يأتي بعده يواجه صعوبات قد لا يستطيع الخروج منها فعلا داهية لكن دهائه شيطاني اجرامي سيلعنه التاريخ والاجيال القادمه ومن معه وركائزه ليس إلا صعاليك يلقون في مزبلة التاريخ

انشر هذه الصفحة