جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

عدن فشل مسيرة لحزب الإصلاح

موضوع في 'الأخبار المحلية' بواسطة سالم جنبل, اكتوبر 18, 2011.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    اندلعت عصر اليوم مصادمات عنيفة بين العشرات من شباب المنصورة ونشطاء في حزب الإصلاح كانوا ينوون تسيير مظاهرة من الأطراف الشمالية للمديرية وقاموا بمنع انطلاقها واجبروا المشاركين فيها على العودة فوق حافلات أقلتهم من مديريات عدة بعدن ولحج.
    واندلعت المصادمات العنيفة بعد وصول عدد من الحافلات التي تقل العشرات من نشطاء حزب الإصلاح إلى خلف مستشفى النقيب بالمنصورة بهدف تنظيم مسيرة احتجاجية مناوئة لنظام الرئيس اليمني صالح كان مقرر لها ان تنطلق من المكان وتتوجه صوب ساحة التغيير بالشيخ عثمان.
    وتحولت مشادات كلامية بين العشرات من شباب المنصورة الذين طلبوا من نشطاء الإصلاح الانصراف من المكان ونقل تظاهراتهم إلى مكان أخر وهو مارفضه نشطاء الإصلاح ليتحول الأمر لاحقا إلى مصادمات عنيفة استخدمت فيها الحجارة والعصي بين الجانبين وهو مادفع بنشطاء الإصلاح لاحقا إلى الانسحاب من المكان وإلغاء التظاهرة .
    ولاحقا قال ناشطون من شباب المنصورة أنهم ساروا في مسيرة احتجاجية إلى مقر حزب الإصلاح الواقع ببلوك 38 للتعبير عن احتجاجهم على محاولة نشطاء الإصلاح التظاهر في المديرية إلا ان احد حراس المقر قام بإطلاق النار عليهم دون ان يسفر ذلك عن سقوط ضحايا .
    وحذرت شخصيات إجتماعية بعدن من خطورة قيام اطراف من خارج عدن بتغذية الصراعات بين ابناء المدينة مطالبة جميع ابناء عدن التروي والاحتكام الى لغة العقل والمنطق ونبذ الفرقة والخلاف وأحترام حرية التعبير.
    أعجب بهذه المشاركة الفلاح
    • :: الأعضاء ::

    صوت عدن

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    أغسطس 14, 2009
    عدد المشاركات:
    188
    عدد المعجبين:
    25
    الوظيفة:
    لمى يرجع الجنوب بتكون الوضيفه
    مكان الإقامة:
    الامم المتحده
    عاشو شباب المصوره الاحرار وعاش شعب الحنوب
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    صدقني يا اخي والله على ما اقول شهيد ان حزب الاصلاح بعدن يستغل الاسر الفقيرة والله ابشع استغلال والله استغلال يندى له الجبين بعض ناس يظمن ان الكثير من الحريم اللي يخرجوا في مسيرات الاصلاح هم مؤيدات لهم وهذا غير صحيح والله ياجماعة 90 % من هذونا النسوان مساكين عايشين على معونات جمعية الاصلاح وغيرها والمسئولين في الجمعية يضغطوا عليهم واللي مابتحضر بتخاف على المعونة وفي شباب اعرفهم بدار سعد يخرجوا علشان واحد من شباب الاصلاح واعدهم بعشاء والله حال ماساوية وحرام هذا الحزب اظلم من علي عبدالله مليون مرة .
    ولكن هذي نصيحتي الى الأخوة المنتمين إلى حزب الإصلاح !أرجوا منهم العودة الى التاريخ وقرأته بتمعن ومعرفة من هو حزب الإصلاح بعيدا"عن التشدد والإرتزاق من جمعياته !ولتعلموا إن حميد الأحمر ماهو إلاشخص مستغل للجنوب تحت مسمى معارضة متحالفة في الخفي مع النظام وعليكم أن تعلموا جيدا"مايقوله حميد وشلته في الجنوبيين بالسابق واليوم فهو ينظر إليكم كمجرد وسيلة لكسب غاية فلم يكسب هذه الثروات إلامن الجنوب ومن بعد عام90م
    اشكرك اخي صوت عدن على مرورك وتحياتي لك ياغالي
    أعجب بهذه المشاركة الفلاح

انشر هذه الصفحة