جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

انباء عن هروب احمد الصوفي

موضوع في 'الأخبار المحلية' بواسطة سالم جنبل, اكتوبر 14, 2011.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    قالت مصادر مطلعة إن المستشار الإعلامي للرئيس اليمني احمد الصوفي، غادر اليمن إلى العاصمة اللبنانية بيروت في ظروف غامضة ، وسط ما تردد عن خلافات تدب في المطبخ الإعلامي لنظام الرئيس صالح، الذي يعمل بكل ما أوتي من قوة لتفادي صدور قرار دولي يجبر صالح على التوقيع على مبادرة يترك بموجبها السلطة.
    و قد حاول " التغيير " الاتصال بالصوفي للتأكد من صحة المعلومات على أرقام تلفوناته ( يمن موبايل ،mtn ) لكن جميعها كانت مغلقة .
    وعرف الصوفي ، الذي عين في فبراير الماضي مستشارا إعلاميا للرئيس صالح ، بدفاعه المستميت عن النظام ، الذي يواجه منذ يناير الماضي ثورة شبابية تطالب بتنحي الرئيس ومحاكمة نظامه.
    وكان للصوفي حضورا إعلاميا قويا خلال تلك الفترة ومازال ، وكان شن هجوما كبيرا على الوسائل الإعلامية المساندة لها ، كان أهمها تلك المعلومات المضللة لقناة الجزيرة حول اقتحام مكتب رئيس الوزراء اليمني وانتحاله شخصية مضللة.
    و كان قال الصوفي في تصريح لـ التغيير " ، عند تعيينه " في كل الأوقات ومن كل المواقع وفي كل المعارك التي تستحق أن تخاض يفضل أن تخاض برجل مثل علي عبد الله صالح سواء كنت معه أو لم أكن ، وبهدف وطني بسعة اليمن " .
    و أحمد عبدالله الصوفي يرأس المعهد اليمني للتنمية الديمقراطية، وهو عضو اللجنة الدائمة في حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم ، كما عمل رئيساً لتحرير صحيفة "الميثاق" الأسبوعية الناطقة باسم الحزب .. وله العديد من المؤلفات المطبوعة وغير المطبوعة.
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    اجاد علي صالح في اختيار صعاليكه عندما ترى سلوكياتهم واكاذيبهم تشعر بالغثيان الصوفي والجندي والشامي وياسر اليماني والبركاني هؤلاء صعاليك بدرجة امتياز اجادوا الكذب والاستخفاف بشعبهم وقدموا خدمات عظيمة للاسرة الحاكمة لأن لحم اكتافهم من خيرها المنهوب من قوت الشعب المسكين

انشر هذه الصفحة