جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

يحيى صالح يهدد بكسر رقاب من يحاول اسقاط عمه

موضوع في 'الأخبار المحلية' بواسطة سالم جنبل, أغسطس 12, 2011.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه

    دعا العميد يحيى محمد عبد الله صالح ابن اخ الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الذي يقود وحدة أمنية رئيسية الى الحوار لانهاء الازمة السياسية في بلاده لكنه هدد "بكسر رقاب" اي فصيل يسعى مجددا الى اسقاط صالح بالقوة.
    وقال العميد صالح الذي يرأس قوات الامن المركزي ان اليمن لن ينزلق مجددا الى حرب مفتوحة مثلما حدث في مايو ايار بعد اشهر من الاحتجاجات في الشوارع التي استهدفت الاطاحة بالرئيس.
    وقال العميد صالح لرويترز "لا يوجد حل اخر غير الحوار لوضع حد لهذه الازمة."
    وفي اشارة فيما يبدو الى قوات صادق الاحمر احد زعماء اتحاد قبائل حاشد واللواء علي محسن حليف الرئيس اليمني لفترة طويلة الذي انقلب عليه قلل العميد صالح من شأن خطر وقوع المزيد من القتال وتعهد بالانتصار فيه ان حدث.
    وأضاف "بعض القوات يدفعون للمواجهة.انني أضمن لليمنيين أن هذا لن يحدث. المخاوف من حدوث حرب أهلية في اليمن ليست صحيحة ان شاء الله."
    ومضى يقول "اذا كانوا يلجأون الى السلاح او القوة فهم يعرفون أننا نكسر رقابهم اذا حاولوا. وسوف نقوم بكسر رقبة كل من يحاول الضرر او الاذى بأمن واستقرار الوطن."
    واعترف العميد صالح الذي يمثل هو وابن الرئيس واقارب اخرين يقودون وحدات عسكرية رئيسية مركزا للسلطة في البلاد بأن انتقالا للسلطة قد يتم.
    وقال "هو رئيس حتى 2013 ولكن اذا كان هناك حل سياسي هذا هو وضع ثان لكن هو الرئيس حتى عام 2013 . الرجوع (من السعودية) يعتمد على الحالة الصحية وقرار الاطباء."
    وانتقد العميد صالح اليساريين والاسلاميين واحزاب المعارضة الاخرى التي كانت قد وافقت على خطة نقل السلطة لكنها لا تملك تأثيرا يذكر على المحتجين الذين خرجوا الى الشوارع منذ يناير كانون الثاني وطالبوا بمحاكمة صالح.
    وأضاف "المعارضة مجموعة كذابين ووصلت عندهم الوقاحة انهم يكذبون على الوفود الاجنبية ويضعون انفسهم في مواقف محرجة امامهم عندما يتم تصحيحهم (تصحيح الكلام الذي يقولونه).
    "قوات مكافحة الارهاب موجودة وتكافح الارهاب ولم تستعمل في التعامل مع المتظاهرين."
    وأنحى باللائمة في القتال في بلدة ارحب على بعد نحو 40 كيلومترا من صنعاء على تحالف بين اسلاميين متشددين وقوات اللواء محسن الذي نشر قواته ليفصل قوات الرئيس صالح عن المحتجين منذ انشق على الرئيس.
    وقال العميد صالح "اولئك الذين يقاتلون في أرحب ليسوا من أرحب. انهم من تنظيم القاعدة واللواء الاول مدرع."

    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    ان شاء الله ستكسر رقبته هو ومن حولوا اليمن الى مزرعة خاصة هم اسرة التفت على الشرعية وحولوا اليمن الى مملكة لهم ولاتباعهم من العصابات المركبة لكن ننتظر اليوم الذي يقف هو وشرذمة الفساد امام العدالة مصابين بالخيبة والاذلال
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    اشكرك اخي ابوعبدالعزيز على تعليقك الجميل
    هذا الشخص لا يعي مايقول انه يظن ان البلاطجة والكذابين والسرق سيستمرون معه إلى مالا نهاية لكن نقله ان هذا التهديدات عفا عليها الزمن
    اسعدني مرورك ياغالي

انشر هذه الصفحة