جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الرئيس صالح عاد الى صنعاء وسط تكتم

موضوع في 'الأخبار المحلية' بواسطة سالم جنبل, أغسطس 10, 2011.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    في ظل اللغط الدائر حول اعادة الرئيس "علي عبدالله صالح" الى اليمن من عدمه منذ ظهوره على شاشة الفضائيات مرتين الشهر الماضي بعد حادثة جامع النهدين الرئاسي في غرة رجب، والانباء الاخيرة عن خروجه من المستشفى العسكري بالرياض الى مقر الاقامة الملكية للاستجمام والراحة.
    نقلت أسبوعية الأمناء الصادرة اليوم الأربعاء من محافظة عد قولها بأنها حصلت على معلومات مؤكدة بان الرئيس صالح قد وصل الى صنعاء في الايام القليلة الماضية وسط تكتم شديد.
    وافادت المعلومات ان الرئيس صالح عاد الى صنعاء منفردا ولم يرافقه احد من القيادات المصابة في الحادثة نفسها والتي مازالت مرقدة قيد العلاج في المشافي السعودية.
    ونقلت الصحيفة ان الرئيس صالح عاد لامر يتعلق بتكليف نائبه عبدربه منصور هادي بصورة رسمية بشأن خوض الحوار مع المعارضة والمفاوضات مع الاطراف الاخرى التي يرعاها السفير الامريكي وسفراء الاتحاد الاوروبي.
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    يعود يموت فقد صنع تاريخه بنفسه واثبتت الايام ان هذا الرجل خان الامانه وتلاعب بالشعب اليمني وسلط عليه عصابات جعلت اليمن على شفا جرف هار ولم يتوقف الامر عند العبث بمستقبل اليمن بل ان هذا الرئيس قد باع سيادة اليمن واتضح من الاحداث الاخيره ان امر اليمن بيد غيرها وان علي صالح ونظامة طقمة مرتزقه مؤجره من الخارج لتدمير اليمن وتجهيل وتجويع شعبه فعلى الثوار ان يحذروا فنظام صالح متجذر حتى ان بعض قيادات المشترك هم ضمن هذه المصالح التي أسسها النظام ولهذا نراهم يعملون بوجهين مختلفين ثوري في النهار وملكي في الظلام
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    اشكرك اخي ابوعبدالعزيز على تعقيبك المعبر عن الحقيقه
    ولكن الشعب المسكين اصبح الظحيه امام دولة فساد.. حكومةً ومعارضةً
    من له المصلحة في قهر هذا الشعب المظلوم والمواطن البسيط؟! كل طرف يتعذر على الآخر.. الحكومة تقول فجرتها المعارضة، و المعارضة تقول فجرتها الحكومة والشعب ما عرف من غريمه.. نرى حالنا كل يوم يمضي إلى الأسوأ، ما أن نخرج من أزمة لندخل في أخرى وما أن نخرج من مصيبة حتى ندخل بمصيبة أكبر منها وأعظم، ما بين غلاء، و فقر، ومرض، وبطالة، واعتقال، وخطف، واغتصاب، وتهريب، وفساد، وظلم.

انشر هذه الصفحة