جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية في اخر تصريح له صالح لايريد الاعتراف بأن قبائل يافع من اسقط العر ويتهم!!

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة ابوسيف القمادي, مايو 30, 2011.

    • :: المراقبين ::

    ابوسيف القمادي
    محمد بن محمد صالح القمادي

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    مايو 1, 2009
    عدد المشاركات:
    3,542
    عدد المعجبين:
    205
    الوظيفة:
    عامل
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    محمد بن محمد صالح القمادي
    وصفهم بدعاة النهب والتخريب
    الرئيس صالح : الذين رحلوا من المؤسسة العسكرية رموز فساد اسقطوا مواقعنا في العر ونهم[IMG][IMG]


    [IMG]

    الأحد 29 مايو 2011 الساعة 11 مساءً

    هاجم الرئيس علي عبدالله صالح القيادات العسكرية المنشقة والمناوئين له – ووصفهم- بـ"رموز الفساد" و"دعاة النهب التخريب"، بعد اصدار قيادات عسكرية مؤيدة للثورة الشعبية بيانأ اليوم يدعو ابناء القوات المسلحة الى الحافظ على تماسك المؤسسة العسكرية كمؤسسة وطنية واحدة وعدم الانجرار لمواجهة بعضها البعض.


    وقال الرئيس صالح في اجتماع موسع لمجلس الدفاع الوطني وقادة القوات المسلحة والأمن ، اليوم، "العناصر الذين رحلوا من المؤسسة العسكرية رموز فساد كانوا ينتظروا مصيرهم المحتوم أن يرحلوا إلى جانب رفاقهم الفاسدين، ناهبي الأراضي ، تجار الحروب، مغفرين المحروقات، بائعين وتجار السلاح، هؤلاء هم العناصر الفاسدة الذين يقفون إلى جانب ثورة الشباب ".

    واردف صالح :" الثقة التي منحناها لبعض القادة العسكريين والذين كانوا يسمونهم بأركان حرب الجمهورية اسقطوا مواقعنا في العر واسقطوا مواقعنا في فرضة نهم واعتدوا على المؤسسة العسكرية ".

    واضاف" إن شعار هؤلاء الذين يدعون إلى التغيير وإلى الثورة الشبابية السلمية هو النهب والتخريب، ثورة تخريبية".

    مشيرا الى ما وصفها بـ"الاعتداءات الغاشمة والطفيلية" على وزارة الداخلية ومعسكر النجدة ووكالة الأنباء اليمنية سبأ ووزارات الصناعة والإدارة المحلية والسياحة وبعض مؤسسات الدولة، يعني اعتداء ونهب المؤسسات والمصالح الحكومية ".

    وأضاف: " هذه ما يسمونها بثورة الشباب والسلب لكل ممتلكات الدولة وآخرها ما حدث يوم أمس في أبين".

    وخاطب صالح أعضاء مجلس الدفاع:" لعلكم اطلعتم على البيان رقم واحد وهو ضد الديمقراطية، ضد التعددية السياسية والحكم المحلي والآن يطالبون الناس أن يقفوا إلى جانب ثورة الشباب".

    ومضى قائلا:" نحن مع الشباب ومتطلبات الشباب ومع التغيير إلى الأفضل لكن الذين لا يؤمنوا بالديمقراطية ولا بالحرية ولا بالسلطة المحلية ولا بالحكم المحلي هؤلاء هم زعماء ما يسمى بثورة الشباب".

    وتابع:" لا يمكنني أذكر اسم أحد لأنني أكبر وأرقى وأرفع من أن نذكر أسماؤهم هؤلاء الضعفاء، والصغار الذين يعتدون على مؤسسات الدولة وينهبونها ، ونحن لا نشخصن الأسماء كما يعمل هؤلاء الفاسدين رموز العاملة والخيانة ".

    وحيا صالح :" صمود رجال النجدة ورجال الأمن المركزي ورجال الأمن العام الذين واجهوا التحدي واستلموا أكثر من 300 قذيفة في معسكر النجدة ووزارة الداخلية من قبل عناصر خارجة عن القانون".

    واستطرد قائلا :" أردت إطلاع مجلس الدفاع الوطني والقيادة العسكرية والأمنية على هذه المستجدات وهم يعرفون أين رموز الفساد وأين مكانهم ، ومن ضمن هذا المعسكر هذا المجمع الحكومي الضخم، حيث كان أحد رموز الفساد يريد أن يبيعه ويبيع المؤسسات والمرافق العسكرية داخل العاصمة صنعاء " .

    واختتم الرئيس صالح حديثه: "نحيي رجال القوات المسلحة والأمن على هذه المواقف الشجاعة النبيلة والصادقة وندعوهم إلى الصمود ومواجهة التحدي بالتحدي".

    وحسب وكالة الانباء اليمنية(سبأ) فان الاجتماع "وقف على التطورات الراهنة في الساحة الوطنية في ضوء تداعيات الأزمة وما صار يرافقها من أعمال عدائية غادرة وجرائم يتم اقترافها ضد الوطن والمواطن في أكثر من مكان والإجراءات المتخذة لمواجهتها واحتوائها بالإضافة إلى الوقوف أمام عدد من التقارير حول الأوضاع الأمنية والعسكرية والاقتصادية"
    .

    كل ماحس بلوجع رجع فوق اصحابه مايبي يعترف ان يافع ذلته راس جبل العر
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    اشكرك ابو سيف هذا الرئيس حاقد على شعب اليمن لانه رئيس عصابة والعصابات منهجها تخريب القيم ثورة الشعب العارمة لم تجعل هذا الرئيس الفاقد البصر والبصيرةيحسن تقييم الامور بشكل صحيح بل لا زال يعمل على تدمير ما تبقى في اليمن من مؤسسات وموارد وايضا لا زال يتعطش لسفك الدماء لكن سيندم بما سيحل به هو وعصابته فقد أبا ان يخرج خروج مشرف واختار ما يستحقه وهو الخروج المذل بسبب جرائمة التي لا تنسى
    • :: المشرفون ::

    عبدالعزيز المصفور

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 8, 2008
    عدد المشاركات:
    4,210
    عدد المعجبين:
    142
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    مكان الإقامة:
    مملكة البحرين
    سوف يرحل اليوم أو غدا
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابا يوسف الخلاقي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    يناير 21, 2008
    عدد المشاركات:
    454
    عدد المعجبين:
    10
    الوظيفة:
    موظف
    مكان الإقامة:
    مملكة البحرين
    راحل راحل وغصبا عنه شا ام ابا لابد لليل ان ينجلي ولابد للظالم من نهاية هذه هيا سنة الله في خلقه تسلم ابو سيف تقبل تحياتي
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    1- وين كان علي عفاش لمن ارسل لجنة الى عدن وقدمو له كشف بسرق الاراضي وكان علي محسن راس القائمة من السرق الان لم اختلفو قال علية سارق يا عجبي عليهم يسرقونا ولمن يختلفو يقولون كل شي قبله علي محسن يقول علي عفاش كان له يد بحرب 86م شي مضحك
    2- الخبير ماعاد بش معه عقل ولاهوا داري من كم السعر بكلامه هاذا يبقي يقلل من قبائل يافع الي قهروه على سفوح جبل العر وعاده ماشاف من الثعبان الا ذيله ابناء يافع خاصه وابناء الجنوب عامه سوف يردون له الصاع بصاعين حتا يعرف حجمه الحقيقي وما دخوله عدن في 7/7 واحتلال الجنوب ماكان يحصل الا بتفرقة وزرع الفتن والاحقاد بين ابناء الجنوب واليوم جاء تباشير التحرير والنصر قادم باذن الله مهما هستر علي عفاش فنهايته ان شاء الله الطرد من الجنوب وتحريرها وان شاء الله يتم شنقه على بوابة عقبة عدن وقريب ان شاء الله
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو فلاح

    • المستوى: 6
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 9, 2007
    عدد المشاركات:
    2,826
    عدد المعجبين:
    113
    الوظيفة:
    موظف
    مكان الإقامة:
    وطني
    ستسقط يا سفاح كما يسقط الخونه من حولك لان اساسك اوهن من بيت العنكبوت بنيت القوات المسلحة لخدمتك ونسيت الوطن اليوم ستجزون ماكنتم تكنزون تباً لك ولمن والاك
    • :: المشرفون ::

    ماجد جنبل

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 22, 2007
    عدد المشاركات:
    514
    عدد المعجبين:
    42
    الوظيفة:
    ليس بعد
    مكان الإقامة:
    اليمن عدن
    ليس عندي كلام اكثر مما قاله سالم جنبل

انشر هذه الصفحة