جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

أخر مبادرة الذي قام به الرئيس اليمني ...

موضوع في 'الأخبار المحلية' بواسطة سالم جنبل, مارس 2, 2011.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    أقال الرئيس اليمني علي عبد الله صالح اليوم الثلاثاء 4 محافظين من مناصبهم بالإضافة إلى محافظ الحديدة .
    وقالت مصادر مطلعة إن الرئيس أقال محافظي ( عدن ، وحضرموت ، لحج ، أبين ) من مناصبهم وذلك على خلفية الاحتجاجات الواسعة التي تشهدها عدد من المدن اليمنية من بينها العاصمة صنعاء تطالبه بالتنحي . وبحسب المصادر فقد تم إحالة المحافظين المقالين إلى مجلس الشورى كأعضاء .
    وكانت توقعت مصادر " التغيير " بإجراء الرئيس لتغييرات و تعيينات عدة خلال الساعات القادمة في محاولة لكبح جماح الاحتجاجات المطالبة برحيل النظام بحسب مراقبين .
    وبحسب وكالة الأنباء الرسمية فقد صدرت قرارات الرئيس علي صالح بتعيين كلا من الدكتور عدنان عمر محمد الجفري وسالم أحمد الخنبشي وأحمد سالم الجبلي أعضاء في مجلس الشورى.
    كما صدر قرار له بتعيين محسن علي ناجي النقيب نائبا لوزير الصناعة و التجارة ، وبتعيين أحمد أحمد عبد الله الميسري نائبا لوزير الزراعة والري.
    و أقال الرئيس صالح في وقت سابق محافظ الحديدة أحمد سالم الجبلي من منصبه على خلفية عدم سماحه بخروج ما يسمون بـ " البلاطجة " لإجهاض الاحتجاجات التي يشارك فيها الآلاف من أبناء المحافظة للمطالبة بإسقاط النظام ..
    وتقول مصادر غير مؤكدة أن إقالة المحافظ جاء بسبب رفضه إخراج مسيرة مليونية في الحديدة مضادة للاحتجاجات المطالبة برحيل الرئيس صالح .
    و علم " التغيير " من ذات المصادر أن إقالة الرئيس للمحافظ تأتي في سياق تغييرات في الحكومة من المنتظر أن يعلن عنها الليلة أو في الأيام القليلة المقبلة .
    وشارك الآلاف من الشباب في مسيرة صباح اليوم إلى ساحة الحرية للاعتصام و المطالبة برحيل النظام ، كما أعلنوا تضامنهم مع المعتصمين الذين سقطوا في ساحة الحرية في محافظة عدن وتعز وصنعاء وغيرها من المحافظات .
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    هذا يدل على انه حاكم ديكتاتور وان الديمقراطية التي يتحدث عنها هي منه بعيده كل البعد فهو يعين ويقيل ويقتل ويعتقل ويجند بلاطجة بأموال الشعب وينصب مكائد بعضها شبيه بمكائد العصور الحجرية اذن الرئيس فقد التوازن فهو يتحدث دون وعي بالامس امريكا واسرائيل تدير المؤامرات على المنطقة وبعدها يتصل بأمريكا ليعتذر عن تصريحاته هذا اسلوب مجانين لكنهم قادة ساروا بأوطانهم الى الهاوية
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    اشكرك اخي ابوعبدالعزيز على تعقيبك لموضوعي
    فعلن ان هذا يدل على ديكتاتور لحيث ان اي محافظ طلع برقبة الشعب وتصويت منهم وهم الذي يغررو في اقالته او بقائه وليكن هذا يدل على اني الديمقراطية الذي نتحدث عنا فقط نسمعها من الرئيس صالح بلقناة اليمنية ليس بشارع

انشر هذه الصفحة