جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

القذافي رقم ( 2 ) في عدن

موضوع في 'الأخبار المحلية' بواسطة سالم جنبل, فبراير 26, 2011.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    معتصموا في ساحة التغيير بصنعاء : "صالح" أثبت أنه قذافي عدن


    [IMG]


    عدن/عبدالرزاق العزعزي

    قدم تحالف وطن "نساء من أجل السلم الاجتماعي" نداء لكل الشرفاء داخل اليمن وخارجها، ولأبناء وشيوخ وعقال القبائل وضباط الأمن والجيش وشباب ساحتي الحرية بتعز والتغيير بصنعاء وكافة شباب اليمن وأعضاء ومسئولي الأحزاب السياسية والناشطين المدنيين والسياسيين والمنظمات الدولية؛ ناشد فيه باسم اليمن الواحد والأخلاق اليمنية والإنسانية للوقوف وقفة كرامة أمام ما حدث أمس في عدن بعد منتصف الليل من إبادة أقدمت عليها قوات الأمن المركزي في مديرية المعلا.

    وقال النداء العاجل الذي وزع في ساحة التغيير بصنعاء أن قوات الأمن المركزي الموالية للنظام استخدمت مبدأ القوة والسلاح المميت والقتل المتعمد ضد المتظاهرين السلميين عراة الصدور والمطالبين بتنحي الرئيس عن السلطة، مؤكداً أن القوات استخدمت الدبابات والمصفحات ومضادات الطيران والكاتيوشا من المعسكرات والقنابل المسيلة للدموع منتهية الصلاحية..

    وطالب من وسائل الإعلام العربية والأجنبية الالتزام بمواثيق العمل والقيام بدورها على أكمل وجه من أجل تحقيق الحماية للجميع.

    من جهة أخرى قال المعتصمون في ساحة التغيير بصنعاء أن الصالح أظهر أمس أنه قذافي عدن ويحاول تفريق أبناء الشعب الواحد بنشر الشائعات أن المعتصمون طالبوا بانفصال جنوب اليمن عن شمالها، وهذا ما نفاه المعتصمون في عدن مؤكدين أن مطالبهم هو إسقاط النظام وتنحي الرئيس عن الحكم للانتقال من الحكم القبلي إلى المدني الديمقراطي.. وطالب المعتصمون في ساحة تغيير صنعاء من "قذافي اليمن" أن يكف عن استخدام العنف ضد أبناء الشعب الواحد، مؤكدين أن اعتصام اليوم من أجل شهداء عدن.. وكانوا أمس بعد منتصف الليل صلوا صلاة وتر دعوا من خلالها لشهداء المعلا.

    المعتصمون السلميون في عدن أكدوا أن هذه التصرفات تزيدهم ثباتاً وإصراراً لمواصلة نضالهم السلمي من أجل إسقاط النظام، وقالوا أن دماء الأبرياء هي شرارة الثورة التي ستطيح بالحكم.

    وقال شهود عيان من عدن أن قوات الأمن أغلقت منافذ وأحياء عدن كما ضربوا حصاراً منيعاً كيما يلتحم المتظاهرين مع بعضهم.. وتقول المعلومات الواردة من هناك أنه تم خطف الجرحى من المستشفيات وتعذيب آخرين في المعتقلات.. وكان شاهد عيان قال (صحوت من النوم فوجدت قتيلاً في درج العمارة).

    وكانت مصفحات وآليات عسكرية قد قامت مساء أمس الجمعة بتفريق متظاهرين بالرصاص الحي حاولوا اقتحام مبنى المحافظة بمديرية المعلا مما أدى إلى سقوط 5 قتلى من بينهم ضابط وإصابة قرابة 75 جريح.
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    هذا طبع الانظمة القمعية تتعامل مع الشعوب بالعنصرية والمناطقية ففي عدن المعروف عن سكانها بالمسالمين تستخدم قوات النظام الفاسدى المصدي والمتئاكل العنف المسلح العشوائي وبحقد أعمى فتقتل وتجرح وترهب المواطنين لكن لن تذهب دماء الشهداء هدرا وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
    نظام صنعاء وعصابته مثله مثل غيره من الطغاه الذين ولوا ومن في الطريق الى مزبلة التاريخ يتحدث بنفس اسلوب الطغاه فيوهم نفسه انه مختلف وعنده قوة وولاء والامور مستتبة وما هيى الا زوبعة تنتهي وهذا قمة العمى اليوم الشعب اليمني ينتفض وسيجد هذا النظام نفسه ذليلا مهانا ولا ينفع الندم ولا ينفع الصوت اذا فات الفوت لهذا اشرف لهذا النظام الجاهلي الرحيل قبل ان لا يجد حتى هذه الفرصة
    وايضا على احرار اليمن رصد جرائم النظام ضدالانسانية والتحرك على الصعيد الدولي لتوضيح الامر وطلب معاقبة النظام على جرائمة
    حفظ الله الشعوب من شر الطغاه والطغيان
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    اشكرك اخي ابوعبدالعزيز على تعقيبك فعلن ان هذي الأنظمة المستبدة والمتبلدة تمارس الإرهاب والبطش بطرق شتى وتتشابه فى الوسائل والأدوات ، وليس هناك أى فرق بينها ، تجعل من خصومها ومعارضيها بعبع وشبح يرعب ويخيف
    انها تحتفظ هذه الأنظمة بكلاب بشريه مذعورة تستمتع بسفك الدماء ودهس وإزهاق الأرواح وترويع الآمنين ولم يكن هذا التصرف وليدة اللحظة ، منذ ولادة هذه الأنظمة صنعت هذه المخالب وسخّرت لها موارد الدولة حتى تكون قوة ضاربة ، ويجاهدون ليلاً ونهار من أجل الحفاظ والبقاءعلى كراسيهم وسلطتهم البائته . ليتها تكتفى بهذا القبح وأيضاً صنعت أبواق من الصفائح تردد أكاذيبهم وتجعل سلطتهم جزء من السيادة الوطنية والمس بها من المحرمات والموبيقات التى تؤدى الى الهلاك

انشر هذه الصفحة