جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

وزيرالداخلية : لن نسمح للعابثين بإقلاق السكينة العامة

موضوع في 'الأخبار المحلية' بواسطة الوحدة حتى الموت, ديسمبر 15, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    الوحدة حتى الموت

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 18, 2010
    عدد المشاركات:
    111
    عدد المعجبين:
    2
    الوظيفة:
    شرطة عدن - العلاقات العامة
    مكان الإقامة:
    اليمن السعيد - يمن المحبه
    [IMG]

    [IMG]
    وزيرالداخلية : لن نسمح للعابثين بإقلاق السكينة العامة
    شدد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري على ضرورة تطبيق النظام والقانون وعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.

    وأكد خلال زيارته لمعسكر قيادة قوات الأمن المركزي اليوم ان وزارة الداخلية ستقوم بأداء مهامها الدستورية والقانونية ، ولن تسمح للعابثين بإقلاق السكينة العامة أو التعرض للمواطن وممتلكاته.

    وأشاد وزير الداخلية بالدور الذي تقوم به قوات الأمن المركزي ، وبقية الوحدات الأمنية ، وجهودها في تنفيذ المهام الموكلة إليهم ، والمتمثلة في حفظ الأمن والاستقرار ، وحماية الوطن والمواطن وحقوقه ، والتصدي لكل الدعوات التخريبية التي تؤدي إلى تعطيل الأنظمة والقوانين وتعيق مسيرة التنمية.

    وأشار إلى النجاحات التي تحققت في بطولة خليجي 20 .. وكان لرجال الأمن دورا بارزاً واساسياً فيها ، والتي كانوا فيها مثالاً رائعاً في التعامل الجيد مع المواطنين ، ومحل إشادة من كافة المواطنين ، وضيوف اليمن المشاركين في البطولة.. ناقلاً إلى الجميع تحيات وتهاني فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بهذه النجاحات.

    وأكد اهتمام الوزارة بالتدريب والتأهيل لكافة منتسبي الأمن ، وفي مقدمتهم الأمن المركزي.. لتطوير مهاراتهم وبما ينعكس على تحسين مستوى الأداء ، وتطبيق كافة المهام الموكلة إليهم بالشكل المطلوب وفقاً للدستور والقانون.

    وحث وزير الداخلية جميع منتسبي الأمن المركزي على التحلي باليقضة ، والجاهزية الدائمة ، والاهتمام بصيانة المعدات والآليات .. وبما يمكنهم من أداء مهامهم على أكمل وجه وبالسرعة المطلوبة.. لافتاً إلى ان الوزارة كرمت ، وستكرم كافة المبرزين في الأجهزة الأمنية.

    هذا وقد التقى الوزير خلال الزيارة ومعه قائد قوات الأمن المركزي اللواء الركن عبد الملك الطيب بالضباط والصف والجنود بمعسكر قيادة قوات الأمن المركزي .وجرى في اللقاء مناقشة عدد من المواضيع التي تتعلق بسير الأداء .
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    عزيزي والله اشاهد مواضيعك واصاب بخيبة أمل ايعقل ان نصاب بالعمى ونروج للباطل واكاذيبة هذا الوزير الذي تنقل اكاذيبة لم يحقق للمواطن يوما السكينة معظم رجال وزارته هم مصدر الغلق والابتزاز للمواطن هل ينكر أحد ما نتعرض له من قبل رجال الشرطة والامن من ابتزاز وظلم والله انني أخجل ان انقل صور عايشتها لبعض الشرطة في اليمن لانها مخجلة وتسيء الى سمعة الانسان اليمني لكن على هذا الوزير الذي هو فقط موظف لدى المتنفذين في اليمن ان يخلص في عمله ولوطنه ويعلم شرطته ورجاله ان وظيفة الشرطة خدمة الشعب وليس سرقته وابتزازة عليه ان يخبرهم انه من الواجب الذي اقسموا من أجله ان يلبوا نداء المواطن بحماية امنه واسعافه وقت اللزوم ورفع الظلم عنه ، عليه ان يمنع القتل في مدينة صنعاء عاصمة اليمن فالثارات كل يوم بالرصاص الحي ويذهب ضحاياها ابرياء عليه ان يخبر رجال مروره ان يسعفوا المصابين في الطرقات لأن يسرقوهم وهم ينزفون دما عليه ان يخبر رجال المطافي ان يبادروا الى اطفاء الحراق قبل ان يتفاقم الوضع ويتركون طلب الدفع المقدم عليه ان يمنع موظفو الجوازات من بيع الاستمارات وابتزاز الناس وعليه وعليه وعليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قائمة لاتنتهي من الواجبات انها والله مصيبة وانه كبر مقتا عند الله ان يقولون ما لا يفعلون وانه محزن ان نصاب بالعمى ونتجاهل الواقع المؤلم والفشل الواسع المكشوف ونربط ذلك بالوحدة من يحب الوحدة يقدم التضحيات من أجلها لا أن يستخدمها شعار يرتكب الجرائم من أجل تثبيت سلطانة الوحدة هي في قلوب الشرفاء الذين يدركون من هم العابثين الذين يسيئون للوحدة النظام بشهادة القريب والبعيد نظام قبلي فاشل ويحكم بظاهر يربطه بالوحده والحفاظ عليها ومخفي هو حقيقة هذا النظام قبلي جاهلي يخدم قوى متنفذة معروفة حولت البلد الى نزاعات و اذا ما تظافرت جهود المخلصين في اليمن للتخلص من هذا الشر المستطير فالله يعين اهل اليمن على ما هو ات اذن فيخجل مثل هؤلاء الذين يجملون باطلهم ويستخفون بشعبهم وهو أدرى بواقعه الا العميان المخدوعين واصحاب المصالح
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو فلاح

    • المستوى: 6
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 9, 2007
    عدد المشاركات:
    2,826
    عدد المعجبين:
    113
    الوظيفة:
    موظف
    مكان الإقامة:
    وطني
    ومن نكد الدنيا على المرء أن يمجد جاهل وغدار ما من صداقته بد
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    اشكرك عزيز على انقل
    تقبل مروري ياغالي

انشر هذه الصفحة