جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

منوعات

موضوع في 'المجلس العام' بواسطة ابو الأحمدين, نوفمبر 19, 2010.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    البنج» ينقذ فتاة من الفضيحة

    أثناء إجراء الطبيب عملية توليد ، أخذت المرأة الشابة 23 عاما تهذي وهى تحت تأثير البنج ، وتتوسل إلى شخص أن يتزوجها ، ليسترها من الفضيحة ، فأدرك الطبيب أنها حملت سفاحاً ، وأنها قد تبادر بالهرب تاركة وليدها ، بمجرد أن تستعيد قواها ، خاصة أنها حضرت للمستشفى بمفردها ، وكانت حالة الولادة متأخرة جدا ، فطلب من الممرضات مراقبتها.
    وصدقت توقعات الطبيب ، فقد حاولت المرأة الشابة التسلل للخارج ، وبعد ضبطها اعترفت بأن أحد أقاربها غرر بها ، وأنها حاولت جاهدة إخفاء الحمل ، وعندما شعرت بآلام الوضع ، تركت بلدتها بني سويف 120 كيلو متراً جنوب القاهرة ، وجاءت إلى العاصمة، وأخذت تسير فيها بغير هدى ، حتى وجدت أمامها مستشفى " العجوزة " بالجيزة ، فدخلتها وكانت تعتزم الهرب.
    حرر الطبيب بلاغاً بالواقعة ، وبادرت الشرطة باستدعاء الشاب الذي غرر بالفتاة ، وكانت المفاجأة أنه رق قلبه لها ، بعدما رأى طفله الصغير، وعقد قرانه عليها ،لينقذها من الفضيحة.




    إمام يلقي خطبة العيد في مسجدين بجدة
    [IMG]


    وجد إمام مسجد كتابة عدل جدة محمد عطيف نفسه في موقف محرج للغاية صباح يوم العيد , حينما اتصل به مؤذن مسجد أحمد بن حنبل الواقع في شارع فلسطين, يبلغه فيه بغياب إمام وخطيب المسجد في ظل تذمر الكثير من المصلين الذين قدموا لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.
    واستنجد مؤذن مسجد أحمد بن حنبل بالإمام عطيف وطلب منه الحضور لأداء الصلاة بالناس وإلقاء خطبة العيد.

    وقال الإمام عطيف : "وافقت على الذهاب إلى المسجد الآخر وإلقاء نفس الخطبة التي ألقيتها في مسجد كتابة عدل جدة". وأضاف أنه علم من مؤذن مسجد أحمد بن حنبل أن إمامه غاب لسبب يعلمه الله وطلب مني الحضور على عجل لإنقاذ الموقف حيث كانت جموع غفيرة من المصلين تجلس في ساحات المسجد تنتظر الإمام وخطبة العيد. وأشار عطيف إلى أن خطبة صلاة العيد في المسجدين تمثلت في بذل روح المحبة والألفة والتسامح بين المسلمين.





    أرشيف تاريخي بداخل الحمض النووي للإنسان[IMG]

    قال علماء اسكتلنديون إنهم تمكنوا من تطوير فحص للحمض النووي يمكن الناس من معرفة ما إذا كانوا ينحدرون من أسلاف أقاموا في مناطق ذات كثافة سكانية كبيرة أو في قرى ريفية. وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الحمض النووي الذي يتمتع به الشخص يمثل "أرشيفاً تاريخياً" حول المكان الذي عاش فيه أسلافه. كما يمكّن الفحص من تبيان ما إذا كان لأسلاف الشخص علاقات قربى، ما يشير إلى أن المجتمعات التي أقاموا فيها كانت تسمح بزواج القربى بين أولاد العم وأولاد الخال. وحلل فريق من الباحثين في جامعة أدنبرة الحمض النووي الخاص بأكثر من ألف شخص من 51 أثنية مختلفة من أوروبية وحتى القبائل في الأمازون. وظهر أن سكان أمركيا الجنوبية لديهم المعدل الأكبر من الحمض النووي المشترك ما يشير إلى أنهم كان يقيمون في مجتمعات ظلت معزولة لأجيال عدة، في المقابل ظهر أن لدى المجتمعات الأفريقية درجة التشابه الجيني الأقل ما يشير إلى تنوع المجموعات السكانية. ويعتقد العلماء أن ذلك ناتج عن نشوء الإنسان في أفريقيا ما منحه وقتاً أطول لتنويع الجينات. وقال الباحث جيم ويلسون إن الجينات "تسجل تاريخ تحركات السكان"، وأوضح أن دراسته قد تساهم في تحديد الأماكن في العالم المعرضة أكثر للأمراض الوراثية نتيجة التزاوج بين الأقارب.
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    الله يستر على بنات المسلمين قصه مأأأساويه

    ربك بيعين على شباب وبنات هالايام

    يسلم يدينك ويعطيك العافيه ياغالي

    دوم ممتعتنا بجديدك بنتظار المزيد

    تقبل مروري ياغالي

انشر هذه الصفحة