جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

اخبار منوعة

موضوع في 'الاخبار العالمية' بواسطة ابو الأحمدين, اكتوبر 25, 2010.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    الشاي والنعناع والخيار‏..‏ لعيون نضرة[IMG]
    أكدت خبيرة التجميل المصرية سالي عماد إن علاج مشاكل العيون الشائعة بين النساء ووجود هالات سوداء بالبشرة اسفل العينين، يكون بالمداومة على عمل كمادات من شرائح الخيار الطازج وذلك بتغميض العينين ووضع شريحة خيار فوق كل عين مع الاسترخاء لمدة ربع ساعة كذلك تعتبر كمادات الشاي من أفضل الوسائل للقضاء على الهالات السوداء باستخدام الشاي الفاتر لمدة عشر دقائق تليها كمادات من الشاي البارد لمدة خمس دقائق مع تجنب الاجهاد النفسي أو الجسماني والحصول على قسط كبير من النوم وتناول غذاء صحي وغني بمعدن الحديد فكلها عوامل تساعد على تجنب ظهور الهالات السوداء تحت العين‏.‏
    وأضافت لصحيفة الأهرام الأربعاء انه يمكن استخدام النعناع الأخضر لتحقيق نفس الغرض ويوضع تحت العين لمدة نصف ساعة ثم يغسل الوجه بماء دافيء‏..‏ أما بالنسبة لزيادة طول الرموش والحواجب فيعتبر زيت النعناع من أفضل المواد الطبيعية للعناية برموش العين فهو إذا استخدم بطبقة رقيقة في دهان الرموش بصفة يومية كل مساء باستخدام فرشاة ماسكرا خاصة بها يأتي بنتائج باهرة تظهر في زيادة كثافة الرموش وطولها‏.


    يقتل ابنه إرضاء لزوجته الجديدة[IMG]

    تواصل إحدى المحاكم اليمنية النظر في دعوى رفعتها النيابية على أحد الآباء يتهم بتعذيب ابنيه ما تسبّب في وفاة أحدهما إرضاء لزوجته الجديدة.
    وحسب مصدر قضائي فإن رجل من مديرية صبر بمحافظة تعز جنوب العاصمة يواجه بعقوبة الإعدام مع زوجته بعد أن اتهمتهما النيابة بتعذيب ابنيه الطفلين عبدالرحمن وعمران أحمد سعيد ما أدى إلى وفاة الأول ونجاة الثاني، وقالت: إن هذه الجريمة ارتكبت لإرضاء الزوجة الجديدة للأب والتي تتهم بالمشاركة في الجريمة.
    ونقل المحامي نجيب قحطان الذي يترافع في القضية أن الادعاء طلب من القاضي إنزال عقوبات الإعدام قصاصاً وتعزيراً بحق الأب المتهم وزوجته ليكونا عبرة لغيرهم.
    وأضاف: خلال جلسات المحكمة أحضر المهتم الأول في الجريمة فيما لا تزال زوجته المتهمة الثانية في الجريمة فارة من وجه العدالة بعد أن أفرج عنها سابقاً بضمان حضورها عند الطلب، وقال إنه طالب بتعديل المتهمة الموجهة الى الزوجة من المساعدة في ارتكاب الجريمة إلى المشارك فيها.
    ووفق تقرير الطب الشرعي فإن كان الطفل عبدالرحمن توفي بعد تعرضه للإحراق بعد تكبيله ووضعه داخل برميل الأمر، فيما نجا أخوه بعد أن افتضح أمر القضية.


    طالب يمني يخترع روبوتاً يتكلم العربية[IMG]
    اخترع طالب يمني يدعى (حمدي محمد صالح سحلول) والذي يدرس بكلية الهندسة شعبة هندسة الحاسبات والتحكم بجامعة صنعاء رجلا آليا «روبوت» وهو الأول من نوعه باليمن يسمع ويتكلم العربية ويتعرف على الأشخاص ويتحرك من خلال الأوامر الصوتية، ويستطيع التنقل من مكان إلى آخر عبر نظام الـ«جي بي اس» ويتفادى العراقيل.
    ويتكون الروبوت الذي استغرق الطالب في تصميمه 11 شهرا، من ستة معالجات دقيقة تتحكم في وحدة إدخال وإخراج الصوت، والتقاط الصور، والتحكم بالحركة، والتوازن ووحدة الربط والتنسيق بين بقية الوحدات، ويبلغ طول الروبوت 70 سنتيمترا.
    وأوضح الطالب أن فكرة المشروع (وهي أساسا مشروع تخرجه في الجامعة) قابلة للتطوير لتوظيفها في خدمة المجتمع في مختلف المجالات، معربا عن أمله في تبني الجهات المختصة فكرة تطوير المشروع .




    الحمض النووي ينقذ مصرياً من حبل المشنقة[IMG]

    بعد اختفاء الزوجة الشابة في ظروف غامضة، بادرت أسرتها باتهام زوجها بالتخلص منها، لوجود خلافات عائلية بينهما. وبعد عدة أيام عثرت الشرطة على جثة امرأة شابة، وعرضتها على أسرة الزوجة الغائبة، فأكدت أنها تخص ابنتها، برغم أن ملامح وجهها مشوهة، بفعل تحلل الجثة.
    وألقت الشرطة القبض على الزوج، ووجهت له تهمة القتل العمد، بعدما أكدت التحريات، أن الزوج يشك في سلوك زوجته، ويتهمها بخيانته.. وأحيل الزوج إلى المحاكمة، وكانت كل القرائن تشير إليه، فطالبت النيابة بإعدامه.. لكن تقرير الطب الشرعى أنقذه من حبل المشنقة، فقد أثبت تحليل "الحمض النووي"، أن الجثة التي تسلمتها أسرة الزوجة، وقامت بدفنها في مقابر العائلة، تخص امرأة أخرى مجهولة الهوية، فأصدرت محكمة جنايات الفيوم أمس، قرارها ببراءة الزوج.. صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى السيوي رئيس المحكمة.


    تضرب زوجها حتى الموت[IMG]

    أزهقت يمنية في العقد الرابع من العمر حياة زوجها على إثر خلاف بينهما حيت انهالت المرأة وهي في الـ40 من عمرها بالضرب المبرح على زوجها البالغ من العمر 45 عاماً بمديرية باجل محافظة الحديدة مستخدمة عصا غليظة ولم تكف عن ضربه إلا بعد أن تأكدت من أنه فارق الحياة.
    وقالت الشرطة اليمنية إن الزوجة أعتدت على رجلها بالضرب إثر خلاف عائلي نشأ بينهما مستخدمة عصا إلى أن قتلته..موضحة أنها ألقت القبض على المرأة فيما تحفظت على جثة الزوج في ثلاجة المستشفى لإجراءات التحقيق.
    ضفدع في كيس الخضار المثلجة[IMG]
    ذهل زوجان من ميتشيغن عندما اكتشفا ضفدعاً في كيس خضار مثلجة اشترياه.
    وأفادت صحيفة "لانسينغ ستايت جورنال" الأمريكية ان مارتي هوفمان صرخت ما إن وجدت الضفدع المجمد عندما كانت تحضر طبقاً لكلب العائلة الذي كان يخضع لنظام غذائي خاص بسبب معاناته من الحساسية.
    وأشارت الصحيفة إلى انه بعد التقاط صورة الضفدع وإغلاق كيس الخضار، اتصل الزوج "تيم" بمكتب إدارة الأغذية والأدوية، وانتظر طويلاً من دون الحصول على جواب.

    واتصل الزوج بالصحيفة وأبلغها بالمسألة فما كان من المعنيين إلا أن اتصلوا بدورهم بمالك المتجر الذي اشترى منه الزوجان الكيس فاعتذر المسؤولون فيه وأصدروا أمراً بسحب هذا النوع من أكياس الخضار.
    وقال تيم "نحن نعلم بأن محاصيلنا تأتي من الأرض وليس من المستشفى، وأعرف بوجود الضفادع والحشرات وأعلم بأن قوانين مراقبة سلامة الغذاء تطبق لكن لحسن الحظ لم يتضرر أحد ولم يأكل أحد شيئاً، إلا اننا لن نفتح كيساً ونستخدمه من دون التدقيق فيما يحتويه بعد اليوم.




    • :: المراقبين ::

    ابوسيف القمادي
    محمد بن محمد صالح القمادي

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    مايو 1, 2009
    عدد المشاركات:
    3,542
    عدد المعجبين:
    205
    الوظيفة:
    عامل
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    محمد بن محمد صالح القمادي
    رد: اخبار منوعة

    مشكور عزيزي يسلموو
    • :: الأعضاء ::

    ابو صالح الحلبدي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    مارس 22, 2010
    عدد المشاركات:
    314
    عدد المعجبين:
    14
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    البحرين
    رد: اخبار منوعة

    سلمت ابو الاحمدين تحياتي
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    رد: اخبار منوعة

    سلمت ابو الاحمدين على الاخبار الحلوة
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    رد: اخبار منوعة

    اشكرك اخي ابوالاحمدين كل مجهود قدمته
    تقبل مروري ياغالي

انشر هذه الصفحة