جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

كويتي يكتشف أن خادمته الآسيوية "أنثى وذكر"!

موضوع في 'الاخبار العالمية' بواسطة ابو الأحمدين, سبتمبر 17, 2010.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    لأول مرة.. حفل زفاف في السماء[IMG]
    احتفل البلجيكي جيرون وزوجته ساندرا كيبرز ببروكسيل بحفل زفافهما في السماء لأول مرة في العالم على منصة وصل ارتفاعها إلى 50 متراً من سطح الأرض، تكلفت حوالي 25 ألف جنيه استرليني، ليقفزا في نهاية الفرح إلى الأرض، في مشهد أثار الحضور الذين وصفوه بأنه مليء بالحب. وذكر التقرير الذي نشره موقع (الديلي ميل) أن المنصة الأولى حملت حوالي 20 من المعازيم، بينما حملت الثانية الأوكسترا وعازف البيانو والفرقة التي أحيت الحفل وفي نهاية الحفل قفز العروسان وكانا من أعلى المنصة. وأوضح ستيفان كيرخوفس منسق الفرح إقبال الأزواج على إقامة مثل هذا العرس في السماء رغبة منهم في قرب صلاتهم إلى الملائكة، وهي الفكرة التي جاءت إليها بعدما كان في إحدى المرات على رافعة وكان جائعا، فتخيل وجود أحد المطاعم في الهواء، الأمر الذي توالى بعده فكرة إقامة الزواج في السماء.


    أوباما سوداني واسمه الحقيقي "بركة حسين أبو عمامة"[IMG]

    تنوعت الصفحات والمجموعات على الموقع الاجتماعي فيسبوك بأخبارها وتعليقاتها الساخرة، فقد ناقشت مجموعة جذور الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وأشارت إلى كونه سودانياً، وأن اسمه الحقيقي هو بركة أبو عمامة. وتحت عنوان "باراك أوباما.. عرفناك سودانياً واسمك بركة أبو عمامة"، تساءل العديدون عن جذور الرئيس أوباما، فكتبوا: "لم يخمد بعد الشد والجذب بين الكينيين والسودانيين حول أصول أوباما، وهل هي سودانية أم كينية خالصة، حتى أتانا رئيس حزب عربي ليخبرنا أن الرئيس الأمريكي باراك حسين أوباما مسلم ابن مسلم، واسمه الحقيقي بركة حسين أبو عمامة". وأضافوا "الكينيون خارج دائرة الجدل يشيرون إلى أن أسرة أوباما- أو أبو عمامة- بينهم يسرحون، ويمرحون، ويسكنون، ويرعون، والسودانيون مضوا في يقينهم إلى حد الاحتفال، فأقاموا الأفراح والليالي الملاح في الشرق والغرب، والجنوب والشمال، فجذور الرجل السودانية تسبق جذوره الكينية، وأصول أجداده تعود إلى قبيلة "ليو" التي سكنت منطقة النيل في جنوب البلاد قبل هجرتها إلى كينيا، ولم يخيّب يقينهم الرئيس، حيث أقر واعترف- في كتابه- طائعاً مختاراً بأن أجداده جاؤوا إلى كينيا من السودان، ولم يعد لأحد الحق في منازعة السودانيين، أو التشكيك في روايتهم". وتابعوا بالقول "لكن القضية التي بقيت دون إثبات قضية "بركة أبو عمامة" التي أكدها ممدوح قناوي رئيس الحزب الدستوري المصري، وأحد المرشحين الخاسرين في الانتخابات الرئاسية الأخيرة التي جرت عام 2005، من أن الرئيس الأمريكي باراك حسين أوباما مسلم ابن مسلم، واسمه الحقيقي بركة حسين أبو عمامة، وأن أمه بعد انفصالها عن أبيه حرفت اسمه، وحولت أبو عمامة إلى أوباما".



    يشعل النار في صديقه أثناء قص شعره[IMG]
    قام عامل بإشعال النار في صديقه أثناء قص شعره حتى الموت لأنه اعتاد معاكسة شقيقاته.
    كان مدير أمن القليوبية تلقى بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول حسام رياض محمد 25 سنة عامل مصاباً بحروق خطيرة وفي حالة سيئة بين الحياة والموت ولايمكن استجوابه.
    أكدت التحريات أن المجني عليه كان يعاكس شقيقات عامل ويدعى حسن سلمي، فطلب منه عدم تكرار ذلك، لكنه لم يمتثل لأوامره فانتظره العامل أثناء دخوله محل حلاقة بمنشية عبد المنعم رياض بشبرا الخيمة لقص شعره وقام بإحضار جركن بنزين وسكبه عليه وأشعل النيران فيه تم القبض على المتهم وتم إخطار النيابة للتحقيق.

    كويتي يكتشف أن خادمته الآسيوية "أنثى وذكر"![IMG]

    اكتشف مواطن كويتي أن خادمته الآسيوية "أنثى وذكر"، في نفس الوقت في واقعة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العمالة المنزلية في الكويت، وهو الأمر الذي أثار حفيظته وغضبه كونها عاشت بين بناته لأكثر من شهرين قبل أن يكتشف أمرها . وتفاصيل هذه الواقعة بدأت، عندما أحضر أحد المواطنين خادمته الآسيوية لإدارة العمالة المنزلية التابعة للإدارة العامة للهجرة، وقال للمسؤولين:" إن خادمته تحمل أعضاء تناسلية ذكورية وأنثوية معا، وفقا لما ورد بجريدة "الوطن" الكويتية امس الخميس . وهو لا يعرف كيف سُمح لها بدخول البلاد كونه لا يعرف إن كانت رجلاً أم امرأة! وعند سؤاله عن كيفية معرفته بهذا الأمر أجاب أنه في البداية لم يعرف كونها جديدة، ومضى عليها شهران ولكن لأسباب أنثوية وعدم وجود دورة لها كما عرف من أفراد عائلته وأكدتها الخادمة، فقد علم بهذا الأمر وعليه تم إبلاغ مدير عام الإدارة العامة للهجرة وأعطى تعليماته لمدير العمالة المنزلية العميد بإحالة الخادمة للمستشفى للتحقق من ادعاء الكفيل الذي كان متذمراً، كون الخادمة قد تكشفت على بناته وهو لا يعرف إن كانت ذكرا أو أنثى. وتم التأكد من كلام الكفيل والذي رفض استلامها ومطالبا المكتب الذي أحضرها بإعادة قيمة العقد وتسفير الخادمة، وهو الأمر الذي جعل إدارة العمالة المنزلية تحتار في الوضع القانوني والعضوي لهذه الخادمة، بسبب مكان حجزها وهل سيكون في نظارة الرجال أم نظارة النساء!
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    رد: كويتي يكتشف أن خادمته الآسيوية "أنثى وذكر"!

    شكرا ابو الحمدين يعطيك العافية
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    رد: كويتي يكتشف أن خادمته الآسيوية "أنثى وذكر"!

    اشكرك اخي ابوالاحمدين يعطيك الف عافية
    تقبل مروري ياغالي
    • :: المراقبين ::

    ابوسيف القمادي
    محمد بن محمد صالح القمادي

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    مايو 1, 2009
    عدد المشاركات:
    3,542
    عدد المعجبين:
    205
    الوظيفة:
    عامل
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    محمد بن محمد صالح القمادي
    رد: كويتي يكتشف أن خادمته الآسيوية "أنثى وذكر"!

    الله يرضى عليك

انشر هذه الصفحة