جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

تناتيف !!!!!!!!

موضوع في 'الاخبار العالمية' بواسطة ابو الأحمدين, سبتمبر 14, 2010.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    قريباً .. قطرة تخلصنا من قصر النظر[IMG]
    تمكن علماء بريطانيون من اكتشاف الجين المسبب لقصر النظر فاتحين المجال أمام اختراع قطرات يمكنها أن تجعل من النظارات والعدسات اللاصقة وعمليات الليزر أدوات من الماضي. وذكر موقع "دايبلي ميل" البريطاني أن فريقاً دولياً بقيادة خبراء من جامعة "كينغ كولدج" بلندن تمكن من اكتشاف الجين المرتبط بمرض قصر النظر بعد أن أجروا مقارنات في الحمض النووي بين أكثر من 4 آلاف توأم بريطاني وبعدها بين 13 ألف بريطاني واسترالي وهولندي.
    وسيفسح هذا الاكتشاف المجال لتصنيع دواء مانع لقصر النظر قد يصبح خلال 10 سنوات فقط رائجاً بكثرة ليجعلنا نودع آثار العدسات اللاصقة والانزعاجات التي تتسبب بها النظارات وجراحات الليزر. وقال الباحث المسؤول عن الدراسة بيرو هيسي "نعرف منذ سنوات كثيرة بن أكثر العوامل المهمة المسببة لقصر النظر هي معاناة الأهل من المشكلة، ونحن للمرة الأولى نقوم بتحديد الجينات التي قد يكون لها علاقة بنقل المشكلة".
    شتيمة .. تمنعه من دخول أمريكا مدى الحياة[IMG]
    منعت الولايات المتحدة مراهقاً بريطانياً في السابعة عشرة من العمر من دخول أراضيها مدى الحياة، بسبب استخدامه تعبيراً غير لائق لوصف الرئيس باراك أوباما في رسالة إلكترونية وجهها إلى البيت الأبيض . وقالت صحيفة "صن" امس إن مكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي) غضب من الرسالة الإلكترونية وطلب من الشرطة المحلية إبلاغ كاتبها لوك أنجل بأن إهانته غير مقبولة .
    وأضافت أن الطالب لوك اعترف بأن وجه رسالة إلكترونية للرئيس أوباما ينتقد فيها الحكومة الأمريكية، بعدما شاهد برنامجاً وثائقياً تلفزيونياً عن هجمات الحادي عشر من سبتمبر عام 2001 في الولايات المتحدة. ونسبت الصحيفة إلى لوك قوله "لا أتذكر بالضبط ما كتبت لأني كنت في حالة سكر، لكني اعتقد بأني وصفت باراك أوباما بعبارة غير لائقة، وكان ذلك تصرفاً سخيفاً وهو ما يفعله المراهقون عادة في سن المراهقة بعد تناول الكحول".


    على ذمة " حشد نت " : معارض ملابس في بيروت تشتكي سرقة يمنيين " كبار" بمحلاتها

    قبل الدخول في تفاصيل الحكاية المأساوية .. سأقول لكم شيئا .. ان كل ما سيورد هنا صحيح وليس هناك اي ثمة مبالغة أو تهويل .. الحكاية مخزية أصلاً .. حاولت ان الملم فضيحتها بألفاظ منمقة تتواءم مع متطلبات المهنة ومعاييرها.. لك ان تتصور .. وزير يمني أو وكيل وزارة أو مدير عام .. وهم هنا شخصيات القصة ولا احد اقل منهم في بطولتها .. يزور بيروت بجيبه المتخم بأموال الوطن التي نهبها بدون مشروعية .. يتجول في احد معارض الملابس في بيروت ليشتري ّبذلة"ّ أنيقة بـما يعادل 700 دولار .. و " يلهف " واحدة ثانية اغلى منها دون ان يسدد ثمنها .. ودون علم البائع!

    وقال " حشد نت " : " احد المعارض في وسط بيروت يتنهد صاحبه قبل ان يبدأ سرد التفاصيل لأحد محرري حشد نت المتواجد وقتها في لبنان الشقيقة .. ثم يقول " اخفى البدلة في طيات البذلة الأخرى .. واتى ليحاسبني بكل وثوق بنفسه بقيمة البذلة الظاهرة .. لم الاحظ ذلك في البداية .. لكنني وجدت العديد من البدلات الثمينة تختفي من المحل .. كلما زارني مسئول يمني !"

    ثم يضيف بابتسامة لا تخفي السخرية المؤلمة .. " هيك أعمال نتوقعها من شباب عاطل ما عنده شغله .. من نصاب له سوابق .. بس من مسئول أو دبلوماسي ومن اليمن الشقيق .. ما توقعتها ولا دخلت راسي!..
    المحلات الكبرى في بيروت والتي تتميز بالأناقة وبارتفاع أسعار بضائعها عادة ما يورد إليها كبار رجال الأعمال والسياسة من لبنان ومختلف الدول العربية .. لذا فليس هناك إجراءات مشددة لمراقبة عمليات السرقة والنصب كتلك التي تحدث في المعارض اليمنية مثلا .. لان زبائن تلك المعارض من المستبعد " إهانة نفسه" لأجل إخفاء بذلة أو فردتي حذاء
    !
    وأضاف موقع " حشد نت " ساردا رواية وصول السرقة اليمنية الى لبنان : " لكي يزيد زميلنا المحرر من مأساتنا بمسئولينا سأل البائع .. هل حدث معك هذا من أشخاص غير يمنيين .. اجاب .. ما حدثت معي اطلاقا .. وليس كل اليمنيين يقومون بهذا العمل .. انا اعرف ان اليمنيين ملتزمين بقيمهم وثقافتهم وخصوصا العاديون منهم .. الكارثة انهم مسئولون و دبلوماسيين و.. ذكر أسماء
    ..!!!
    واختتم الموقع الرواية بالقول : " لسنا هنا في حشد نت للتشهير بأحد .. ولا نود ان نظهر سوءتنا لاحد ..وليس هذا ديدن عامة الشعب اليمني .. ولا يعبر عننا اطلاقا ..لكن الرسالة ستصل حال قراءتها ."وكما يقولون أذن السارق تطن" . كما ان غيرتنا على اليمن شعبا وارضا .. تحتم علينا ان نصرخ في وجه كل " سارق " اتقن المهنة بوظيفته واستمتع بمسروقاته سواء من مال الوطن أو مال الغير .. وصار ذلك الفعل سلوكا وديدنا حتى خارج الوطن .. ان يكف عن التشهير ببلادنا امام الاشقاء بالافعال الرخيصة تلك رغم جيبه المتخم ببدلات السفر والاقامة ناهيك عن الاموال التي ينهبها من مركز مسئوليته .. الا اذا كانت " طول اليد " قد اصبحت " محنة" عند اولئك وصاروا يعشقون كل ما هو حرام .. فمقتاً وعاراً لهم " .









    • :: المراقبين ::

    ابوسيف القمادي
    محمد بن محمد صالح القمادي

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    مايو 1, 2009
    عدد المشاركات:
    3,542
    عدد المعجبين:
    205
    الوظيفة:
    عامل
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    محمد بن محمد صالح القمادي
    رد: تناتيف !!!!!!!!

    مشكور على هذى الخبر بارك الله فيك
    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    رد: تناتيف !!!!!!!!

    هلا بو سيف
    اسعدني مرورك العطر

انشر هذه الصفحة