جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

اخبار منوعة

موضوع في 'الاخبار العالمية' بواسطة ابو الأحمدين, أغسطس 6, 2010.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    (كرش اللص) تسبب في اعتقاله[IMG]
    لم يكن بحسبان لص بنوك أن كرشه الكبير سيكون سببا في وقوعه في قبضة الشرطة في ألمانيا. فقد لاحظ موظفو بنوك في مديني كلينجنبرج وكيرشتسيل بجنوب غرب ألمانيا استدارة البطن الكبيرة للص المسلح عند قيامه بعمليات سطو في يونيو ويوليو الماضيين، وتمكنه من سرقة آلاف اليورو. كما قام اللص بعمليات سطو أخرى في مدينة أوبريجهايم بولاية بادن - فورتمبرج غربي ألمانيا. وأعلنت الشرطة أمس الأربعاء أن اللص كان يرتدي دائما خوذة دراجة بخارية خلال تنفيذ عملياته وكان يضع النقود التي يسرقها في كيس بلاستيك بحوزته، ثم يلوذ بالفرار كل مرة. وكان كرشه الكبير وخوذته من المعلومات المهمة التي ساعدت الشرطة في البحث عن اللص، كما تلقت الشرطة معلومات بأن الشقيق التوأم للص كان يقود سيارة الفرار. وقامت الشرطة أول أمس الثلاثاء بتفتيش منزل المشتبه فيهما، ثم قبضت عليهما، وأدلى أحدهما باعترافات تفصيلية. وعثر رجال الشرطة لدى الشقيقين على مسدس وهمي وخوذة دراجة بخارية وآلاف من اليورو.


    إخلاء مخازن الأسلحة والحرائق تقترب من موسكو[IMG]

    حرائق غابات في روسيا مابعد الاتحاد السوفييتي تقدمها أمس حيث ارتفعت حصيلة الضحايا إلى خمسين قتيلا بسبب موجة الحر المستمرة منذ شهر ولا يبدو أنها بدأت تنحسر. وقالت وزارة الأوضاع الطارئة :إن أجهزة الاغاثة اطفأت حرائق لكن بؤرا جديدة ظهرت ما رفع مساحة الحرائق سبعة آلاف هكتار لتبلغ حوالى 196 الف هكتار. وقالت الوزارة :إنها تمكنت من “حصر” الحريق الذي يهدد محيط المركز النووي في منطقة ساروف في نيجني نوفغورود، الذي اضطرت السلطات لإخلائه من مواد انشطارية ومتفجرة. وعمد الروس الى اخلاء مخازن الذخيرة في منطقة موسكو حيث تهددها الحرائق. وقد اتخذ قائد المنطقة العسكري قرارا بنقل مخازن ذخائر المدفعية والصواريخ إلى مكان آمن.


    أمريكا تبحث مع الإمارات والسعودية وقف حظر «البلاك بيري»[IMG]
    : قالت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أمس إن الولايات المتحدة ستجري محادثات مع الإمارات والسعودية بشأن حظر البلاك بيري. وقالت”هناك مسألة متشابكة نعمل عليها مع تلك الدول، ونتشاور في جميع السبل المطروحة، فمن جانب هناك قلق أمني مشروع لدى تلك الدول، ومن جانب آخر هناك حق مشروع للناس في استخدام تلك الخدمة. وتبدو تصريحات كلينتون تراجعا عن موقف وزارة الخارجية الأمريكية السابق بعدما قال الناطق باسم الوزارة فيليب كراولي الأسبوع الماضي “لقد أصبنا بالخيبة إزاء هذا الإعلان.. سنستوضح من الإمارات الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار”.



    بريطانية تخلع ملابسها في مول دبي[IMG]

    قالت الشرطة في دبي إنها اعتقلت لوقت وجيز امرأة بريطانية تجولت في مركز تسوق مول دبي بزي السباحة (بيكيني). وقال مسؤول في الشرطة إن خلع البريطانية ملابسها جاء بعد أن تقدمت منها مواطنة إماراتية محافظة انتقدت زيها غير المحتشم، فما كان من البريطانية إلا أن خلعت ملابسها الخارجية متابعة تسوقها في المول بزي السباحة قبل أن يأتي موظفو أمن المركز ويحتجزونها بانتظار وصول الشرطة. ونقلت بعض التقارير عن شهود عيان أن المرأتين تبادلتا الشتائم وسط مئات المتسوقين الذين كانوا في المكان.
    ونقلت وكالات الأنباء عن مصدر في شرطة دبي لم يشأ الإفصاح عن هويته أن “البريطانية كانت ترتدي بلوزة بفتحة صدر واسعة، وكان معظم ساقيها ظاهرا للعيان. فرأتها الإماراتية وراحت تنتقدها ما أدى بالبريطانية إلى خلع ملابسها الخارجية، وانتهى الأمر بكلتيهما في مركز الشرطة”.
    وتأتي هذه الحادثة بعد وقت قليل من قضاء البريطاني أيمن نجفي وصديقته شارلوت آدامز شهرا في السجن بعد أن تبادلا القبل في أحد المطاعم في دبي.



    • :: العضويه الذهبيه ::

    همس الورد

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    983
    عدد المعجبين:
    31
    الوظيفة:
    موظف بشارع الحب
    مكان الإقامة:
    الـــسعــوديــه
    رد: اخبار منوعة

    يعطيك العافيه ع الاخبار المنوعه
    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    رد: اخبار منوعة

    سلمت اخوي همس على مررورك العطر
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    رد: اخبار منوعة

    يعطيك العافيه ابوالاحمدين على هذي الاخبار

انشر هذه الصفحة