جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية صناع قرار النظام الاحتلال

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة القلم الحر, نوفمبر 24, 2009.

    • :: الأعضاء ::

    القلم الحر

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 9, 2009
    عدد المشاركات:
    155
    عدد المعجبين:
    25
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    كشفت مصادر مقربة من صناع قرار نظام الاحتلال الحاكم لـ شبكة خليج عدن الإخبارية عن قيام أجهزة الاستخبارات العسكرية والأمنية التابعة للاحتلال بإعداد خطة "خبيثة" لجعل محافظتي الضالع ولحج خارج نطاق السيطرة الأمنية وحتى القبلية وذلك من خلال تنفيذها لعدد من الإجراءات الأمنية الاستخبارية أهمها كما ذكرت هذه المصادر:

    - تعيين قيادات أمنية جنوبية في أقسام الشرطة وتكليفها للتصدي لكل الفعاليات الاحتجاجية من مظاهرات ومسيرات ينفذها الجنوبيون بالمحافظتين ، ودفعها لارتكاب جرائم بحقهم بمختلف أساليب القمع والقتل لتأليب الشارع الجنوبي على هذه القيادات بهدف إشعال نيران الفتنة بين الجنوبيين أنفسهم.

    -تشجيع أعمال القرصنة والتقطع الليلية للسيارات والشاحنات الشمالية في الطرقات من قبل جماعات مسلحة - يتم نسبها للحراك الجنوبي لغرض تشويه صورته السلميه ولصقه بالإرهاب - تقدم لها السلطة كافة وسائل الدعم المالي والعسكري وتسهل لها مختلف الإمكانيات وتوفر لها الحماية الأمنية والقضائية المناسبة في حال انكشفت أفعالها.

    - نشر التخريب وإثارة الفوضى ضد كل ما هو شمالي سواء كان أشخاص أو ممتلكات ثم التحول بعدها ضد جنوبيين يتهمون بالتجسس والعمالة أو اولئك الذين لا يزالون يعملون لدى سلطات الاحتلال اليمني.

    - تكليف أفراد جنوبيين من ضعفاء النفوس لقاء مبالغ باهضة لإشعال الفتن بين كل منطقة من مناطق المحافظتين وأخرى من خلال استهداف المنازل ليلا بالرصاص الحي أو تنفيذ اغتيالات بحق نشطاء وقيادين في الحراك الجنوبي كما حدث في وقت سابق في مديرية الشعيب "أشارت له خليج عدن".

    - تهدف هذه الخطة إلى جعل ما أسمتها "رأس أفعى الحراك " - ويقصدون هنا محافظة الضالع ولحج - تسبح في بركة من الدماء.


    وتأتي هذه الخطة بعد سلسلة اغتيالات ومحاولات لتصفية عدد من نشطاء الحراك والمواطنين الجنوبيين في الضالع كان آخرها إقدام طقم عسكري على دهس مواطنين جنوبيين اليوم في الضالعة

انشر هذه الصفحة